DGA DGA
المعرفة الرقمية

منصة التطوير متعددة التجارب - دراسة موجزة

توفر منصة التطوير متعددة التجارب "Mul-tiexperience Development Platform "MXDP لفرق التطوير والمبرمجين مجموعة متكاملة وسهلة الاستخدام من أدوات تطويرالواجهات الأمامية (التي يتعامل المستخدم معها مباشرةً) والخدمات التي تدعم الواجهات الأمامية للمطورين (Backend For Frontend).

نشرت في 19/07/2023
الدراسات البحثية التصنيف
رقم الوثيقة
1.0 رقم النسخة

1. ما هي منصة التطوير متعددة التجارب

توفر منصة التطوير متعددة التجارب "Mul-tiexperience Development Platform "MXDP لفرق التطوير والمبرمجين مجموعة متكاملة وسهلة الاستخدام من أدوات تطويرالواجهات الأمامية (التي يتعامل المستخدم معها مباشرةً) والخدمات التي تدعم الواجهات الأمامية للمطورين (Backend For Frontend). وتهدف إلى تمكين التطوير الموزّع والقابل للقياس (سواء أكان على مستوى الفرق أو المعمارية) للتطبيقات المصمّمة لخدمة غرض معيّن، وذلك عبر نقاط الاتصال الرقمية وطرق التفاعل. ومما لاشك فيه أن هذا النوع من المنصات يعزز تجربة المستفيد ويتيح حلول رقمية شاملة وسلسة من خلال قنوات رقمية متعددة.

 

 

2. استخدام منصات التطوير متعددة التجارب

تسمح هذه المنصات للمطورين بتطوير تطبيقات الويب والمنصات الجديدة. ويتمثل هدفها الأساسي في الحفاظ على اتساق تجربة المستخدم من خلال تفعيل استراتيجية متعددة التجارب تدمج بسلاسة جميع المنصات بأشكالها المتعددة وتتيح تجربة مستخدم فريدة. وتُعدّ هذه المنصة أكثر تماسكًا من تجربة المستخدم التي تركز على تلبية احتياجات المستخدم بجودة عالية وبطريقة أقل تعقيدًا.

 

 

3. أثر استخدام منصات التطوير متعددة التجارب على مستوى الجهات الحكومية

يمكن للجهات الحكومية أن تستثمر في منصات التطوير متعددة التجارب، بما أنها تقدم مجموعة واسعة من المزايا التي تساعد في تحسين تقديم الخدمات، وزيادة الكفاءة، وتعزيز مشاركة المستخدمين وأيضًا تيسير رحلة التحول الرقمي. وتعمل هذه المنصات على توحيد أنشطة تطوير التطبيقات الأمامية من مختلف الأنواع غير المتجانسة، حتى تكون تجربة المستخدم سلسة ومنسقة وممتعة وتدعم بالتالي رحلته الحياتية. ولذلك، تضمن منصات التطوير متعددة التجارب إعادة استخدام التطبيقات بالحد الأقصى وتسرّع عملية التطوير.

 

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط على الرابط أدناه:

منصة التطوير متعددة التجارب - دراسة موجزة

تاريخ أخر تحديث: 11/12/2023 10:37
مشاركة الصفحة